أخبار الرياضة

كارتيرون يبدأ استعداداته لمواجهة الأهلي أمام حوريا كونكري في ربع نهائي دوري الأبطال

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي أمام حوريا كوناكري الغيني، ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب للدور ربع النهائي في غينيا على أن تكون مباراة العودة في القاهرة.

كارتيرون يبدأ استعداداته لمباراة الأهلي أمام حوريا كوناكري في دوري الأبطال

بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، الاستعدادات والتحضيرات الفنية لمواجهة فريق حوريا كوناكري بطل غينيا.

وحصل النادي الأهلي على “6” تسجيلات لمباريات حوريا كوناكري في بطولة دوري أبطال إفريقيا حتى يتسنى للجهاز الفني معرفة نقاط القوة والضعف للفريق الغيني.

وحصل الجهاز الفني للقلعة الحمراء على تسجيلات لمباريات حوريا كوناكري أمام الوداد البيضاوي المغربي في مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

كما حصل كارتيرون على تسجيل لمباريات بطل غينيا أمام كلاً من فريق ميناء التوجولي وفريق صنداونز الجنوب إفريقي وذلك في مرحلتي الذهاب والإياب خلال مرحلة المجموعات بالبطولة هذا الموسم.

ويقوم كارتيرون بجانب محمد يوسف، المدرب العام للقلعة الحمراء والقائم بأعمال الكرة، بمشاهدة مباريات حوريا كوناكري، بطل غينيا، للوقوف على نقاط الضعف في الفريق ومحاولة استغلالها بالشكل الأمثل لتخطيه والعبور للدور نصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة الأهلي أمام حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مواجهة الذهاب في دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري لعام 2018.

على أن تكون مواجهة الإياب للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية للنادي الأهلي أمام حوريا كوناكري في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تأهل لدور الـ 8 من البطولة الإفريقية كمتصدر للمجموعة الأولى بعدما نجح في حصد “13” نقطة، بينما تأهل فريق حوريا كوناكري كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد “9” نقاط.

وبهذا نكون قد نقلنا لكم استعدادات الجهاز الفني للقلعة الحمراء لمواجهة النادي الأهلي أمام حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا، وللمزيد من أخبار النادي الأهلي قوموا بزيارة موقعكم عرب فايف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق