أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

يدخل المنتخب المصري في مواجهة ضد منتخب النيجر ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، ونستعرض معكم خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول مباراة مصر والنيجر وكذلك القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة مصر والنيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

أوقعت قرعة تصفيات أمم إفريقيا المنتخب المصري ضمن المجموعة العاشرة بجانب كلاً من منتخب تونس، منتخب النيجر ومنتخب سوازيلاند.

وخسر المنتخب المصري الجولة الأولى أمام منتخب تونس بهدف نظيف، بينما تمكن منتخب النيجر من تحقيق نتيجة التعادل في نفس الجولة أمام منتخب سوازيلاند.

ويتذيل المنتخب المصري مجموعته بدون رصيد من النقاط بينما يتصدر المجموعة منتخب تونس بثلاثة نقاط وحقق كلاً من منتخب النيجر ومنتخب سوازيلاند نقطة من تعادلهما في الجولة الأولى.

ويدخل الفراعنة مباراة مصر والنيجر بهدف الفوز الأول في تصفيات أمم إفريقيا وحصد الثلاث نقاط تحت القيادة الفنية الجديدة التي تولاها خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر.

وتعد مباراة مصر والنيجر هي أولى المباريات الرسمية التي يخوضها أجيري مع الفراعنة الذي يسعى لكسب ثقة الجماهير المصرية، وتولى أجيري مهمة تدريب المنتخب المصري خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتكون مباراة مصر والنيجر يوم السبت القادم الموافق 8-9-2018، على أن يكون موعد انطلاق مواجهة مصر والنيجر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا

يمكنكم متابعة مباراة مصر والنيجر بشكل مباشر وحصري من خلال قنوات بين سبورت والذي تمتلك الحق الحصري لنقل كافة مباريات تصفيات أمم إفريقيا لدول الشرق الأوسط وكذلك دول شمال إفريقيا.

كما يمكنكم متابعة مباراة مصر أمام النيجر من خلال القناة الثانية الأرضية كون المنتخب المصري يخوض مواجهة النيجر على ملعب برج العرب بالإسكندرية، كما تقوم قناة النايل سبورت ببث مواجهة منتخب مصر أمام النيجر.

وبهذا نكون قد نقلنا لكم موعد مباراة مصر والنيجر وكذلك القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر، وللمزيد من الأخبار الرياضية في مختلف البطولات القارية والمحلية نرجو منكم متابعة موقعكم المفضل عرب فايف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق