منوعات

انتشار هاشتاج الستات محتاجة ايه على تويتر

هناك حالة من الشد والجذب بين الكثير من السيدات والرجال فى هذه الفترة حيث أن هناك عدد كبير من الرجال يري أن ما تقوم بإثارتها الإعلامية رضوي الشربيني فى برنامجها الشهير هي وبس المذاع على قناة سي بي سي يجعل النساء أكثر تمرد على الرجال .

حيث أن جميع السيدات يرغبون فى فى الحصول علي حياة مستقلة وفي نفس الوقت رجل يحمل مواصفات مثل الطيبة والحنية كى تشعر المرأة معه بالأمان وهذا هو ما تنادي بها رضوي من خلال برنامجهت ولقي الكثير من الإعتراض من قبل الرجال لنجد أن هناك هاشتاج انتشر بكثرة وهو الستات محتاجة أيه.

حيث أن جميع الرجال والسيدات بدأوا فى كتابة جميع احتياجات السيدات من حنان وحب واهتمام لنجد أن كل منهم بدأ فى تلاوة مجموعة من المواثفات التى ترغب فيها المرأة ومن الطريف أن هناك عدد كبير من الرجال بدأو فى المشاركة مع السيدات فى هذا الهاشتاج.

يذكر ان روي الشربيني قامت بالرد على جميع التعليقات المثارة بشأن برنامجها بأنه أدارة لترمرد المراة على الرجل بانه لا أساس من الصحة لهذه الاقول

تغريدات الشباب1تغريدات الشباب
تغريدات الشباب2تغريدات الشباب
تغريدات الشباب3تغريدات الشباب
تغريدات الشباب4تغريدات الشباب
تغريدات الشباب5تغريدات الشباب
تغريدات الشباب6تغريدات الشباب

بينما اتخذت الفتيات يرسلن عبر تغريداتهن برسائل للشباب حول أهم ما ينتظرونه منهم، من اهتمام وتقدير لدورهن فى الحياة وما يقمن به، كما أشارت الكثيرات لضرورة الابتعاد عن النكد، وهو الأمر الغريب عكس الشائع حيث ترى الفتيات على تويتر أن الرجال هم من يقمن بالنكد وليس الفتيات كما يعتقد الكثيرون، وجاءت تغريداتهن على النحو التالى

تغريدات الفتياتتغريدات الفتيات
تغريدات الفتيات3تغريدات الفتيات
كوميكسكوميكس
كوميكس1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق