أخبار الرياضة

مواعيد مباريات نصف النهائي دوري ابطال افريقيا

مواعيد مباريات نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا من المواعيد الهامة التي يحرص عليها الكثير من محبي ومتابعي دوري أبطال أفريقيا الذي أصبح يشهد تألق الفرق العربية المشاركة، النادي الأهلي الذي أصبح يتابعه الملايين من الجماهير العربية والمصرية المحبة للمباريات القوية التي يشارك فيها الرفيق الأول الكرة المصرية.

مواعيد مباريات نصف النهائي دوري أبطال افريقيا

عقب انتهاء مباراة النادي الأهلي وحوريا الغيني التي تألق فيها المارد الأحمر امام فريق حوريا الغيني برصيد نقاط 4 مقابل لا شيء من الفريق الآخر، وشهد اللقاء متابعة جماهيرية كبيرة جدا.

بدأت الجهات المسؤولة في الإعلان عن مواعيد مباريات نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا لإطلاع الفرق المتأهلة عليها، وأيضا الجماهير المتابعة للدوري بصورة مستمرة لمتابعة كافة المباريات القادمة، والتي تزيد فيها المنافسة بين مختلف الفرق المتأهلة للدوري نصف النهائي.

ومع الإعلان عن مواعيد مباريات نصف  دوري أبطال أفريقيا هناك عدد من الفرق التي نجحت في التأهل منها النادي الأهلي المصري، نادي الترجي التونسي،ونادي بريمو  دي اجوستو، ونادي وفاق اسطيف الجزائر وهي الفرق التي نجحت في التأهل الرسمي إلى نصف دوري أبطال أفريقيا.

وأما عن مواعيد إقامة وانطلاق مباريات نصف دوري النهائي فتقام بداية من 2 اكتوبر المقبل وحتى 23 أكتوبر 2018، وتقام المباراة القادمة للنادي الأهلي يوم الثالث والعشرون من أكتوبر المقبل.

مع تأهل الفرق إلى دوري نصف النهائي تستعد جميعها بعدد من التدريبات المكثفة لمواصلة رحلة تحقيق المزيد من النقاط خلال المباريات المقبلة التي تشهد منافسة قوية.

يقوم النادي الأهلي المصري بعدد من الإجراءات والتحضيرات للمشاركة في المباراة القادمة،والمقرر لها ان تكون في القاهرة يوم الثالث والعشرون من أكتوبر المقبل مع استمرار الجماهير في مساندة المأرد الأحمر في كافة المباريات.

يسعى الأهلي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال المباراة المقبلة ،نظرآ لأهمية المباراة خلال مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا هذا العام،مع تحقيق الفريق حتى الان عدد من النقاط خلال مختلف المباريات التي شارك فيها حتى الآن مما يجعل التوقعات تتجه نحو النادي الأهلي كونه الفريق الأكثر حظا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق