أخبار الرياضة

نادي الاتحاد يكثف مجهوده للبحث عن مدير فني جديد وبندر باصريح يعتذر

نادي الاتحاد السعودي يكسب مجهوده للوصول إلى اتفاق مع مدير فني جديد يقود الفريق خلال الفترة القادمة بعد إقالة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز حيث أن هناك مجموعة من الأسماء التدريبية المطروحة على إدارة الفريق والتي تحاول الإدارة الاختيار فيما بينها حتى تستطيع الوصول إلى المدير الفني الافضل والذي يمتلك القدرة على اخراج الفريق من الكبوة الحالية التي يمر بها بعد أن منى بثلاث هزائم متتالية في مباريات الدوري السعودي كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

من جهة أخرى تعهد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركيأال الشيخ وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر لجماهير نادي الاتحاد بأنها سوف تستمع إلى خبر سعيد خلال الأيام القادمة حيث اشار إلى أنه في اليومين القادمين سوف يتم حسمه من خلال رئيس مجلس الإدارة نواف المقيرن وأكد أل الشيخ أن المدير الفني سوف يكون مميز.

في الوقت نفسه ثمنت جماهير نادي الاتحاد السعودي الجهود التي يتم تنفيذها من خلال مجلس إدارة النادي حتى يعود الفريق إلى توهجه مرة أخرى رغم الخسائر التي منى بها الفريق وأخرها الهزيمة من نادي التعازونبخمسه أهداف مقابل ثلاثة حيث دشنت جماهير نادي الاتحاد هاشتاج {يدا بيد مع نواف المقيرن} وذلك دعما لإدارة النادي.

من ناحية أخرى قدم بندر باصريح اعتاذر لجماهير نادي الاتحاد السعودي على الهزيمة الثقيلة التي خسرها الفريق في المباراة الأخيرة أمام نادي التعاون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة حيث أكد بندر على أن الفترة التي عمل فيها كانت فترة قصيرة لم يتمكن من تقديم المطلوب واشار بقدر على أنه يتحمل المسئولية كاملة عن الخسارة الثالثة من مواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

حيث قال بندر نعتذر لجماهير الاتحاد على الهزيمة الثقيلة وأكد على عدم التقصير في العمل خلال هذه الفترة وشكر للاعبين على ما قدموه كما أضاف على أنه رغم الفترة القصيرة التي لم تتعدى يومين التي عمل فيها لتدريب الفريق إلا أنه يتحمل مسئولية الهزيمة.

من ناحيه أخرى قال كارلوس فيلانويفا اللاعب التشيلي المحترف في صفوف نادي الاتحاد أنه يشعر بالحزن والأسى على نتيجة المباراة أمام نادي التعاون وأشار على أن هذه ليست البداية التي كان يتمناها وعبر عن حزنه للهزيمة كما أكد أن الاعتذار لا يكفي للجماهير الأتحادوية حيث أنه لابد أن يظهر الفريق رد فعل قوية خلال الفترة المقبلة وأنه لا بد العطاء بشكل أكبر خلال التدريبات فالمسئولية تقع على جميع اللاعبين كما تقع على تكتيك المدرب.

كما تحدث قائد فريق الاتحاد السعودي أحمد عسيري على أن مسئولية الخسارة أمام نادي التعاون لا يتحملها شخص أو اثنان فمثل أن الفرحة تكون للجميع فأن الخسارة أيضا يتحملها الجميع حيث اشار على أن نادي الاتحاد يتكون من 30 لاعب وليس من أحمد عسيري فقط وأن الأخطاء من الأمور الواردة في كرة القدم فجميع الأشخاص يخطئون ويتعلمون.

من ناحية أخرى يخضع لاعب فريق الاتحاد فهد المولد للعديد من الفحوصات الطبية وذلك للأصابة التي تعرض لها أمام نادي التعاون حيث خرج فهد متاثرا في الدقيقه 63 بإصابته على الرغم من أنه تمكن من أحراز هدفين من أصل ثلاث أهداف تمكن الاتحاد من أحرزهم في مرمى فريق التعاون.

كما فرضت لجنة الانضباط والاخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم 15 ألف ريال السعودي غرامة مالية على نادي الاتحاد وذلك نتيجة لما قام به الجماهير الفريق من قذف عبوة ماء على مدمار وذلك قبل نهاية أحداث اللقاء..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق