أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي 2018 والقناة الناقلة

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون ، يبحث الكثيرين عنه حيث أن هناك الملايين على مستوى العالم يتابعون كافة مباريات النجم المصري محمد صلاح، ومن المقرر أن تقام موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون غدا السبت في إطار  الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 على أرض ملعب آنفيلد، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم توقيت مباراة ليفربول وساوثهامبتون والقنوات الناقلة.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

يدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما فاز على باريس سان جيرمان في الجولة الأولى  لدور المجموعات بدوري أبطال أوربا 2018 بنتيجة “3/2″، وخلال مباراة ليفربول وساوثهامبتون يسعى محمد صلاح نجم نادي ليفربول لاستعادة نغمة التهديف من جديد بعدما غابت عنه في المباريات الأخيرة أمام ليستر سيتي وتوتنهام وسان جيرمان، حيث لم يحرز صلاح حتى الآن سوى هدفين  في 5 جولات من البريميرليج.

كما أن الريدز يدخل اللقاء وفي جعبته  15 نقطة من 5 انتصارات محتلا بها المركز الثاني  بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الأولى  فيما يمتلك ساوثهامبتون 5 نقاط في المركز الـ13.

كما دافع كلوب  عن نجمه محمد صلاح،مؤكدا أن مستواه كما هو وأنه يؤدي دوره بشكل جيد في جميع المباريات التي خاضهاخاصة في لقاء باريس سان جيرمان الأخير، حيث قال خلال المؤتمر  الصحفي الخاص بلقاء ساوثهامبتون: “أمام توتنهام وباريس سان جيرمان على وجه التحديد قدم صلاح أداءً رائعاً على الصعيد الدفاعي، إنه مستعد للعمل مع الفريق فى هذه اللحظات، هو لا يزال يشكل تهديدًا على الخصوم فى المواقف الهجومية”.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب خلال تلك المباراة على تشكيلة أساسية تضم كلا من:

أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر-آرنولد
نابي كيتا – ميلنر- جورجينيو فينالدوم
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

ومن المقرر أن يغيب عن مباراة ليفربول وساوثهامبتون كلا من أليكس أوكسليد وتشامبرلين بداعي الإصابة التي قد تبعده عن الملاعب في جميع مباريات الموسم، وأيضا لمدافع راجنار كلافان واللاعب وديان لوفرين لاستمراره في الراحة بعد العودة من كأس العالم.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وساوثهامبتون على beIN SPORTS HD 2، بتعليق: يوسف سيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق